Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:55 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

سوشيال

«الدولة بتساعده؟!».. خالد بيومي يدافع عن الأهلي بتصريحات نارية (فيديو)

أهلى سبورت

دافع المحلل الرياضي خالد بيومي عن النادي الأهلي، مؤكدًا أنه الوحيد في مصري الذي يعمل بشكل انضباطي رياضيًا وكرويًا.

وقال خالد بيومي في تصريحات عبر قناة «أبوظبي الرياضية» بشأن الأهلي: «فريق بيعمل داخل نظام مؤسسي بشكل انضباطي وهي المنظومة الوحيدة في مصر اللي عندها انضباط كبير جدًا بالنسبة للحالة الكروية أو الرياضية».

وأضاف: «عندما يكون لديك فريق تاريخي بحجم الأهلي منذ 2010 وهو حامل لواء الكرة المصرية، هو الحاجة المنورة الوحيدة في جمهورية مصر العربية باستثناء الزمالك في بطولة الكونفدرالية».

وأكمل: «البطولات اللي حققها تؤكد أن الأهلي نادي منضبط ملوش علاقة بالعبث الكروي وبالتالي بيتسيد البطولات».

وتابع: «لما يكون عندك نادي بالحجم ده متقوليش إن الدولة بتساعده. طيب هتساعده في مصر وفي إفريقيا بتساعده؟!، الفكرة كلها إن في بعض أعداء النجاح بيحاولوا يصوروا للبعض والجماهير إن الأهلي بيتم مساعدته. ويحسب للأهلي وإدارته إنه فعلًا الوحيد اللي منجح مصر من 2021 لـ 2024 على مختلف البطولات».

خالد بيومي: عندما يكون لديك نادٍ بحجم الأهلي.. لا تقل إن الدولة تساعده.. هل تساعده في إفريقيا أيضاً؟ أعداء النجاح هم من يتحدثون عن المساعدة#غور_ماهيا_الأهلي #دوري_أبطال_إفريقيا pic.twitter.com/2RCiii8GQY

— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 15, 2024

الاهلي الأهلي قناة ابو ظبي الرياضية مباراة اليوم مباراه الاهلي الاهلي وجورماهيا الاهلي ضد جورماهيا دوري ابطال افريقيا gor mahia vs al ahly al ahly fc

آخر الأخبار