Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 21 سبتمبر 2024 06:19 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي الدوري العام

من قلب القاهرة.. المتحدة تكشف عن التصميم الجديد لدرع الدورى الممتاز

الدرع الجديدة للدوري المصرى الممتاز
الدرع الجديدة للدوري المصرى الممتاز

نشرت الشركة المتحدة للرياضة صورة للدرع الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز، التي سيتم تسليمها للأهلي "حامل لقب" الموسم الماضي.

ونشرت الشركة صورة للدرع الجديدة بين أسدى كوبري قصر النيل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وعلقت عليها: "درع دوري نايل تلمع بتصميمها الجديدة فى سماء القاهرة".

كما نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة، صورة للدرع الجديدة وعقلت عليها: “تاريخ جديد للدوري المصري يُكتب من قلب القاهرة”.

وستقوم رابطة الأندية المحترفة بتسليم درع الدوري لفريق الأهلي، المتوج باللقب في الموسم الماضي، مساء غدٍ السبت، بعد مواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق، تلقيه خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

وجاءت موافقة «كاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبة في الاحتفال مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

الدوري الممتاز الشركة المتحدة للرياضة الاهلى جورماهيا الكيني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جورماهيا دورى ابطال افريقيا